تين هاج يفاجئ الجميع بتصريحاته عن مستقبل رونالدو

 

تين هاج يفاجئ الجميع بتصريحاته عن مستقبل رونالدو

نفى إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد ما يتردد في وسائل الإعلام حول رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي في الصيف الحالي، مشيراً إلى أن هذه الفكرة ليست مطروحة.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، لرغبته باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم. ويقال أن وكيل أعماله خورخي مينديز عرضه على عدة أندية مثل بايرن ميونخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان، لكن هذه الأندية لم تبدي أي اهتمام بالحصول على خدماته.

وأوضح إريك تين هاج أنه يتطلع للعمل مع كريستيانو رونالدو، كما أشار أيضاً إلى أن هناك إمكانية لتجديد عقده حتى عام 2024، نظراً لوجود بند يسمح بتمديد العقد لموسم إضافي بشكل تلقائي.

تين هاج: رونالدو أفضل لاعب في مانشستر يونايتد

وقال المدرب الهولندي في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي إكسبريس عندما تم سؤاله عن مستقبل رونالدو “نعم، رونالدو يمكنه البقاء بعد هذا الموسم، لقد وقّع مع النادي لمدة 3 أعوام”.

وبخصوص التشكيك بقدرة رونالدو على التكيف مع أساليبه التدريبية، أجاب تين هاج “أعتقد أن كريستيانو قادر على القيام بذلك. لقد فعل كل شيء في مسيرته”.

وتابع “لقد حددت طلبي. نريد أن نلعب بطريقة معينة. ويمكن للاعب كبير مثله المساهمة، رونالدو هو أفضل لاعب في فريقنا، اللاعبون هم الذين يحددون طريقة لعبك. خاصة اللاعبين الذين يسجلون الكثير من الأهداف، فأنت تبني الفريق حولهم”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم