رونالدو: هذا رأيي في مونديال قطر، ومانشستر سيتي فاجأني

رونالدو: هذا رأيي في مونديال قطر، ومانشستر سيتي فاجأني

 


انتشرت تصريحات جديدة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، حيث تطرق خلال حديثه عن كأس العالم، وعن بعض الأمور في فريقه مانشستر يونايتد.

وقال الدون في مقابلة مطولة مع الصحفي بيرس مورغان حول إقامة كأس العالم في قطر:" مونديال قطر 2022 سيكون أفضل مونديال على مر التاريخ ".


وأضاف:" الانتقادات؟ الغيرة جزء من هذا النقد، يريدون تغطية أشياء كثيرة تساعد على إظهار أشياء أخرى، لكن أنا في صدارة اللعبة منذ 21 عامًا، لذلك أعرف كل ما يلزم، لذا فهي ليست مشكلة بالنسبة لي".


وزاد:" أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبونني، أنا لا أضيع الوقت، التركيز مع الأشخاص الذين لا يحبونني أعتقد أنه مضيعة للوقت، هؤلاء الأشخاص ليسوا مثيرين للاهتمام في حياتي ".


واستطرد:" النقاد؟ أنا حقًا لا أفهم مثل هؤلاء الأشخاص، أو  ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا في أغلفة الصحف، أو ربما يريدون وظائف جديدة أو أي شيء آخر، أنا لا أعرف ماذا يريدون ".


وبين:"مانشستر يونايتد لم يحرز أي تقدم في أساليب التدريب والتغذية والاستشفاء، لقد إتبع ريال مدريد ويوفنتوس التقنيات الحديثة ، فريق بحجم مانشستر يونايتد يجب أن يكون في القمة".


وزاد:" كنت قريب من مانشستر سيتي 2021، لقد فعلوا الكثير للتوقيع معي، لقد فوجئت، لكن تاريخي في مانشستر يونايتد وقلبي كانوا لهم رأي آخر، وكذلك رأي السير فيرجسون صنع الفارق، تحدث قلبي بصوت عالٍ في تلك اللحظة".


وأتم:" لا أعتقد أن مانشستر يونايتد اتبع الطريق الصحيح مثل بعض الأندية على سبيل المثال ليفربول أو مانشستر سيتي أو تشيلسي، هم متخلفون عن هذه الأندية بسبب هذه الأخطاء، ويجب أن يتطوروا وان يقوموا بتغيير الطاقم أو المدراء أو المدير التنفيذي أو السبب في هذا التراجع ".

تعليقات