اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

مشاهدة مباراة النمسا وإيطاليا بث مباشر بتاريخ 19/11/2022 مباراة ودية

يستعد منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني لمواجهة نظيره النمساوي مساء اليوم الأحد الموافق العشرون من نوفمبر 2022 في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويستضيف ستاد "إرنست هابل" ملعب منتخب النمسا لكرة القدم مباراة الأتزوري ضد إيطاليا التي تقام خلال فترة التوقف الحالية.

 

وتقام مباراة النمسا وإيطاليا في نفس اليوم الذي يشهد إنطلاق نهائيات كأس العالم ما يجعل اللاعبون يشعرون بخيبة أمل خاصة نجوم المنتخب الإيطالي الذين فشلوا في الوصول ببلدهم للمونديال، لذلك من المتوقع أن تفقد المباراة الشغف والرغبة في تحقيق الفوز لدى الأتزوري.


وخاض منتخب إيطاليا مباراة ودية أمام نظيره ألبانيا يوم الأربعاء الماضي، حيث التقيا المنتخبين على ملعب "طيران ألبانيا" في لقاء ودي إنتهى بفوز الأتزوري بنتيجة 3 - 1 وسجل لإيطاليا جيوفاني دي لورينزو وفينسينزو جريفو "هدفين" فيما سجل أرديان هدف ألبانيا.


على الجانب الأخر، لعب منتخب النمسا مع أندورا يوم الأربعاء الماضي في مباراة ودية جمعت المنتخبين على ملعب "لوس روزاليدا" وانتهت بفوز النمسا بهدف نظيف حمل توقيع ماركو أرناوتوفيتش، وشهدت المباراة طرد مارسيو فييرا لاعب أندورا.

مواجهات إيطاليا والنمسا في كأس العالم

تقابلا المنتخبين على ملعب "سان سيرو" يوم 3 يونيو في كأس العالم 1934 ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على النمسا بهدف نظيف بتوقيع إنريكو غوايتا، ثم التقيا على أرضية ملعب "أنتونيو فيبسوكيو ليبرتي" في مباراة أقيمت لحساب كأس العالم 1978 وانتهت بفوز الأتزوري بهدف باولو روسي.


واصطدمت النمسا بمنتخب إيطاليا في مونديال 1990 على ملعب "الأولمبيكو" في مباراة انتهت بفوز الإيطاليين بهدف نظيف بتوقيع سكيلاتشي، وكان اللقاء الأخير الذي جمع إيطاليا والنمسا في كأس العالم 1998 وانتهى بفوز إيطاليا بثنائية بوبو وروبرتو بادجو مقابل هدف للنمسا سجله أندي هرتسوغ.


وتعود المواجهة الأخيرة بين منتخبي النمسا وإيطاليا إلى يوم 26 يونيو 2021 في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، وتمكن الطليان من تحقيق الفوز 2 - 1 وسجل فيديريكو تشيزا وماتيو بيسينا ثنائية إيطاليا، وسجل كالادزيتش هدف النمسا.

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام النمسا

من المتوقع أن يعتمد المدرب روبيرتو مانشيني على التشكيل التالي خلال مواجهة النمسا.


حارس المرمى :- جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع :- بونوتشي - سكالفيني - باستوني.

في خط الوسط :- ماركو فيراتي - لورينزي - ديماركو - تونالي.

في خط الهجوم :- راسبادوري - نيكولو باريلا - جريفو.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إيطاليا والنمسا


ستذاع مباراة إيطاليا والنمسا الودية على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD وسيقوم أحمد البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة، ويمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا والنمسا بث مباشر من خلال موقعنا يلا شوت لايف.

موعد مشاهدة مباراة إيطاليا والنمسا

ستقام مباراة إيطاليا ضد النمسا الودية في تمام الساعة 10:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، والساعة 9:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، والساعة 11:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، والساعة 7:45 مساءا بتوقيت غرينتش GMT.


النمسا
VS
ايطاليا

تنويه هام : نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقع فالعارضة، لا نقوم بانشاء او أستضافة محتوي رقمي مقرصن بل نقدم محتوى رياضي أخباري فقط و متابعة لحظية لنتيجة المباريات بشكل كتابي وليس محتوى مرئي، و نؤكد أن يجب متابعة جميع المباريات عبر القنوات و المنصات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close