اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم 2022-12-09 كأس العالم قطر 2022

يُفتتح دور ربع نهائي كأس العالم 2022، بمباراة حامية الوطيس ستجمع بين منتخب البرازيل، المرشح الأول للقب مونديال قطر، أمام منتخب كرواتيا، على ملعب المدينة التعليمية.

وقدّم المنتخب البرازيلي عرضًا استثنائيًا أمام منتخب كوريا الجنوبية في دور الـ16، وحسم المباراة منذ الشوط الأول بتسجيل أربعة أهداف، مع تقدم أداء جعل الجميع ينظر إلى أن "السامبا" ستذهب بعيدًا وتستعيد اللقب الغائب منذ عشرين عامًا.

المنتخب الكرواتي على الجانب الآخر بعد النجاح في إقصاء بلجيكا من المجموعات، قدّم مباراة قوية أمام اليابان ونجح في حسمها على طريقة 2018، بركلات الترجيح أيضًا، ويأمل في تكرار الأمر أمام البرازيل رغم فوارق المستوى الواضحة.


الآن مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم 2022-12-09 كأس العالم قطر 2022 في إطار الجولة ربع نهائي ، كرواتيا ضد البرازيل على الهواء مٌباشرة عبر beIN Sport Max 1HD ، حيث ستقام Match brazil VS croatia على ارضية ملعب استاد المدينة التعليمية والتي ستنطلق بتمام الساعة الـ 6:00 مساءاَ بتوقيت قطر ومكة المكرمة ، الآن البرازيل وكرواتيا LIVE مجاناَ من خلال موقعنا المتميز felardha.com .


في انطلاقة مباريات كأس العالم قطر 2022 في حدث كبير على مستوى العالم يشهد له التاريخ عبر مر السنين الحدث الأكبر والأضخم والافضل في التاريخ العالم يشهد مباريات كأس العالم 2022 فيفا قطر ، يقام كأس العالم FIFA™ كل أربع سنوات ويشارك فيه 32 منتخباً يتنافسون فيما بينهم على اللقب الكبير. تتأهل المنتخبات للبطولة عبر التصفيات القارية والبطولة تمثل فرصة رائعة للجماهير الذين يجمعهم شفعهم بالساحرة المستديرة.

توقيت ماتش كرواتيا X البرازيل اليوم :

نآو ماتش البرازيل ضد كرواتيا بتاريخ 2022-12-09 كاس العالم 2022 ، تنطلق في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وقطر ، وبتمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين ، 4:00 بتوقيت الجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة البرازيل وكرواتيا الآن :

حصري الآن ماتش البرازيل Vs كرواتيا فـِ كأس العالم 2022 عبر felardha.com ، قنــــاة beIN Sport Max 1HD LivE تعرض بشكل حصري كرواتيا والبرازيل الآن بجودات متعددة ، حيث المعلق الصوتي عامر الخوذيري ـ الآن جميع مٌباريات كأس العالم 2022 قطر مجاناَ عبر felardha.com.

تنويه هام : نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقع فالعارضة، لا نقوم بانشاء او أستضافة محتوي رقمي مقرصن بل نقدم محتوى رياضي أخباري فقط و متابعة لحظية لنتيجة المباريات بشكل كتابي وليس محتوى مرئي، و نؤكد أن يجب متابعة جميع المباريات عبر القنوات و المنصات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.




إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close