أخبار النصر السعودي .. مدافع الفريق يخضع للجراحة

أخبار النصر السعودي .. مدافع الفريق يخضع للجراحة

 تعرف على أخر أخبار الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، حيث أصبح مدافع الفريق في حاجة ماسة إلى تدخل طبي وإجراء عملية جراحية.

وينتظر العالمي مباراة مع نظيره العدالة، يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أبريل القادم، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أخبار النصر السعودي .. مدافع الفريق يخضع للجراحة

خضع حمد آل منصور، مدافع الفريق الأول، إلى فحوصات طبية خلال الساعات الماضية، والتي أثبتت عن حاجته إلى إجراء عملية جراحية في عضلات البطن.

وأشارت صحيفة “الرياضية”، إلى أن آل منصور خضع منذ يومين لفحص طبي بالآشعة، على موضع إصابته في عضلات البطن، في أحد المراكز الطبية المختصة.

وجاء قرار الطبيب بعد إجراء الفحص الطبي على اللاعب، تأكيد حاجته لإجراء عملية جراحية عاجلة في موضع الإصابة.

وتعرض اللاعب للإصابة أثناء تدريبات الفريق الجماعية، ما دفعه إلى مغادرة التمرين، وأجرى الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب النادي، فحصًا مبدئيًا للاعب، ليطالبه بالتوجه إلى أحد الأطباء المختصين لإجراء كشف بالآشعة.

والآن يغيب اللاعب عن التدريبات الخاصة بالفريق، لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، من أجل العلاج والتأهيل، قبل العودة إلى المران الجماعي.

وانضم حمد آل منصور إلى صفوف النصر، في يونيو 2021، قادمًا من الاتحاد، بينما لم يشارك اللاعب في أي مباراة خلال الموسم الجاري، حيث يعد خارج حسابات المدير الفني رودي جارسيا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم