اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 أنشيلوتي: هذا الأفضل في المباراة، ولم نحسم التأهل

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على تشيلسي 2-0، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب:" افتقدنا للمسة النهائية في بعض اللحظات، لكن يجب علينا أن نكون راضين عن المباراة، بالنسبة لي كان فالفيردي الأفضل اليوم على أرضية الملعب".

وأضاف:" يجب أن نلعب في الإياب بشكل مثالي كما فعلنا الليلة،، لدينا ميزة، لكن سنعاني في ملعبهم مرة أخرى لأن تشيلسي فريق جيد ولديه لاعبين جيدين للغاية وعلينا القتال لمدة 90 دقيقة".

واستطرد:"أعتقد أننا كان بإمكاننا تحقيق المزيد، لكن في الحقيقة بذلنا الكثير من الطاقة. أعتقد أننا راضون عن مباراة اليوم، وهناك 90 دقيقة متبقية ونأمل أن نكرر نفس الشيء في ستامفورد بريدج".

وبين:" أنا سعيد للغاية وعلينا التحلي بالهدوء والهدوء لأن هناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء. أنا سعيد بالحصول على هذه الأفضلية، لكن عليك أن تدير الأمور بشكل جيد".

وشدد:" في المباريات المهمة داني كارفخال لا يخذلك، لقد لعب بشكل رائع، مارس الضغط الذي نريده. لقد مارس الضغط على تشيلويل بشكل جيد. هذه الأنواع من المباريات تحتاج داني".

ونوه:"علينا أن نستمر في القتال وأن نستمر في المعاناة وعلينا أن نكون مستعدين. لم ينته الأمر بعد ونعلم أن تشيلسي سيحاول كل شيء الأسبوع المقبل على ملعبه".

وحول تكرار نفس تشكيلة الكلاسيكو:" أبحث عن الأفضل للفريق، يساعدنا كروس في الحفاظ على الاستحوا،  يمكنك أن تعاني من الجانب الدفاعي، لكن إذا كان هناك التزام دفاعي فلن تعاني".

وأتم:" أسينسيو لاعب حاسم ومهم يجب أن يكون في الفريق لأنه يمنحك ميزة الأهداف ويُساهم في أي وقت".

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close