اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

ريال مدريد يضرب تشيلسي بثنائية ويقترب من نصف النهائي

 حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو "، علماً أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء 18 أبريل، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب تشيلسي، حيث انفرد فيليكس بعد تمريرة من كانتي قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة 3، ثم أرسل فيليكس كرة عرضية أبعدها ألابا بصعوبة، ثم سدد بنزيما من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 21 سجل ريال مدريد هدف التقدم بعد كرة طولية من كارفخال حولها فينيسيوس لكن كيبا أبعدها ثم حولها كريم بنزيما بسهولة في الشباك، ثم أنقذ كورتوا مرماه من هدف التعادل من أمام سترلينج، ثم كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني لكن سيلفا أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة.

وفي الدقيقة 34 سدد رودريجو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها، لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، سدد مودريتش كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل، ثم خرج كوليبالي بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه كوكوريلا، ثم خرج تشيلويل بالبطاقة الحمراء بعد عرقلته لرودريجو في الدقيقة 60، ثم سدد ألابا الضربة الحرة لكنها بين أحضان كيبا.

خرج فيليكس وسترلينج ودخل تشالوبه وهافيرتز، ثم خرج رودريجو وكامافينجا ودخل أسينسيو وروديجر، ثم سجل ماركو أسينسيو هدف ثاني بتسديدة أرضية بعد تمريرة من فينيسيوس في الدقيقة 74، وبعدها هدأت المباراة نسبياً وسط أفضلية من جانب ريال مدريد.

وكان بنزيما أن يضيف هدف ثالث برأسية لكن كرته فوق المرمى، ثم أنقذ روديجر مرماه من هدف محقق من أمام ماونت في الدقيقة 90+3، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2-0.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close