أنشيلوتي: هذه الهزيمة ستبقينا على قيد الحياة

أنشيلوتي: هذه الهزيمة ستبقينا على قيد الحياة

 أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن عدم رضاه عن الهزيمة (4-3) من مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية، واستقبلنا هدفين، لكننا أظهرنا قدرة كبيرة على رد الفعل ونافسنا حتى النهاية".


وأضاف "كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، وتهيأت لنا العديد من الفرص. في مباراة الإياب يجب الدفاع بشكل أفضل لأنه أمر مهم للغاية".


وتابع "هزيمة مع شعور بالنصر؟ لا هي هزيمة تبقينا على قيد الحياة للمباراة الثانية في برنابيو".


وأوضح "شعرت بالقليل من الإحباط في الشوط الأول، حيث سجلوا هدفين كان من الممكن تفاديهما بقليل من الاهتمام، ولدينا فرصة كبيرة في الإياب".


وصرح "بنزيما لعب مباراة رائعة كالعادة، وكان لديه الشخصية في تسديد ركلة الجزاء بشكل مذهل، ومودريتش لعب مباراة رائعة، لكن في بعض الأحيان الدفع بلاعب جديد لمدة 10 أو 15 دقيقة يساعد على الحصول على الكرة ولذلك دفعت بسيبايوس".


واسترسل "لم نفكر أبدًا في إبعاد بنزيما عن تسديد ركلات الجزاء، ولم أكن أعرف كيف سيسددها. لقد تدرب قليلا هذا الأسبوع، وفاجأني بالتسديد بهذه الطريقة (بانينكا)".


وزاد "ربما في المباريات الأخيرة لعبنا مباريات مفتوحة لأن الخصم تقدم علينا في النتيجة، وإذا دافعنا بشكل أفضل في الإياب سنتأهل أما لو دافعنا مثل اليوم سنخرج".


واستطرد "الخسارة تعني أن النتيجة ليست جيدة، والمباراة كانت مختلفة تماما عن مواجهة باريس سان جيرمان. لقد سجلنا 3 أهداف وتنافسنا وقاتلنا".


وعن موقف المصابين، كشف "كاسيميرو بالتأكيد سيلحق بالعودة، وعلينا تقييم ألابا حيث شعر بعدم الراحة في الآونة الأخيرة، لكن أعتقد سيلحق باللقاء أيضًا".


وواصل "من الصعب أن نرى في الإياب ما حدث اليوم، والسيتي سيدخل اللقاء ولديه ميزة، لكنه ليست ميزة كبيرة".


وأتم "رسالة للبرنابيو؟ يجب أن تكونوا جاهزين، سنقاتل من أجل ليلة سحرية أخرى".


ومن المُقرر أن تُقام مواجهة الإياب يوم 4 مايو/ أيار المقبل، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم