جوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة أمام فريق لا يصدق

جوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة أمام فريق لا يصدق

 أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالمستوى المميز الذي قدمه فريقه في التغلب على ريال مدريد بنتيجة (4-3)، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "كانت مباراة رائعة للفريقين، قدمنا العديد من الأمور الجيدة، ولسوء الحظ استقبلت شباكنا الأهداف ولم نتمكن من تسجيل المزيد، ولكن هذه مواجهة من مباراتين وأمامنا مواجهة أخرى بعد أسبوع".


وأضاف: "قدمنا مباراة مذهلة أمام فريق لا يصدق، في اللحظات التي استفاقوا خلالها وعادوا إلى المباراة في الشوط الأول، كان بسبب التوتر الذي عانينا منه في بناء اللعب".


وأوضح: "لاعبو الريال يضغطون بشكل جيد للغاية وبقوة، نحن فخورون للغاية في مانشستر سيتي ولمشجعينا في جميع أنحاء العالم، الأمر يتعلق بالوصول إلى النهائي، وسنذهب إلى مدريد وسنحاول الفوز باللقاء".


وتابع: "خرجنا من دوري الأبطال أمام توتنهام بلمسة يد من لورينتي، واليوم هناك لمسة يد على لابورت، هذه أمور وارد حدوثها، كل ما يمكننا فعله هو اللعب بالطريقة التي لعبنا بها اليوم، ريال مدريد يملك الجودة لمعاقبتك".


وواصل: "لا يمكنني طلب المزيد بالنظر إلى ما قدمناه بالكرة وبدونها وفي خلق الفرص، طالبت اللاعبين بالراحة، مباراة ليدز هي الأهم الآن، وبعدها سنذهب إلى مدريد من أجل الفوز".


وأتم: "الفريقان أرادا الهجوم ويملكان الجودة للعب، كرة القدم متعة للمشاهدة، تهانينا لكارلو (أنشيلوتي) وفريقه هم جيدون للغاية".

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم