فالعارضة الوداد الرياضي يسحق بيترو أتلتيكو بخماسية ويحسم الصدارة

فالعارضة الوداد الرياضي يسحق بيترو أتلتيكو بخماسية ويحسم الصدارة

ضمن الوداد المغربي صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه الكبير على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة 5-1، في مواجهة أُقيمت على ملعب "محمد الخامس" السبت 2 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


افتتح الوداد المغربي التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب الألماني جوفيل تسومو وسجل أشرف داري الهدف الثاني في الدقيقة 29 وعزز زهير المترجي نتيجة المباراة لأصحاب الأرض في الدقيقة 32.


وفي الشوط الثاني، أضاف أيمن الحسوني الهدف الرابع عند الدقيقة 56، وقلص البرتغالي بيدرو بينتو، مدافع بيترو أتلتيكو، النتيجة عند الدقيقة 63، ثم اختتم مؤيد اللافي أهداف الوداد عند الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 5-1. 


 في الشوط الثاني سجل أيمن الحسوني الهدف الرابع في الدقيقة 56 ، وقلص المدافع البرتغالي بيدرو بينتو النتيجة في الدقيقة 63 ، ثم اختتم  مؤيد اللافي مهرجان الاهداف في الدقيقة 71 ،  لتنتهي المباراة بفوز 5-1.


بهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى 15 نقطة، وتأهل إلى ثمن النهائي متصدرًا المجموعة الرابعة، وصعد معه بيترو أتلتيكو صاحب الوصافة برصيد 11 نقطة، بينما ودع المسابقة الزمالك المصري وساغرادا الأنغولي باحتلالهما المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط و3 نقاط على الترتيب.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم