تشافي: يجب أن نحارب من أجل ألقاب الموسم القادم

تشافي: يجب أن نحارب من أجل ألقاب الموسم القادم

 قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة إن فريقه يجب عليه أن يقاتل من أجل التتويج بالألقاب في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن المركز الثاني في الدوري الإسباني هو أقصى مركز يمكن للفريق إحرازه هذا الموسم.

واستطاع برشلونة أن ينتزع فوزا صعبا على ريال سوسيداد 1-0 يوم الخميس الماضي، ويواجه برشلونة ضيفه رايو فاليكانو غدا الأحد.


ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بفارق 15 نقطة أمام برشلونة، مع تبقي 18 نقطة يمكن حصدها حتى نهاية الموسم.


الفوز الذي حققه برشلونة على ريال سوسيداد بفضل الهدف الذي سجله أوباميانج برأسه في الشوط الأول، جعل الفريق يحافظ على فارق الست نقاط بينه وريال بيتيس صاحب المركز الخامس، حيث يهدف تشافي لقيادة برشلونة للتأهل لدوري أبطال أوروبا.


وقال تشافي للصحفيين في مؤتمر صحفي السبت “نلعب كثيرا، التأهل لدوري أبطال أوروبا وإنهاء الموسم في المركز الثاني هو هدفنا. التتويج بلقب الدوري صعب للغاية”.


وأضاف “هبط أداؤنا قليلا في المباريات مقارنة بما كان عليه قبل أسابيع قليلة. إذا تعافينا سنقترب من تحقيق النتائج. يجب أن ننهي الموسم في أعلى مركز ممكن، وهو واقعيا المركز الثاني”.


وتابع “منذ نوفمبر/ تشرين الثاني في الدوري كنا نقاتل مع ريال مدريد. العام المقبل يجب أن نقاتل للفوز بالألقاب، هنا (في كامب نو) ما يهم هو الفوز”.


وبعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام آينتراخت فرانكفورت وقادش، يتطلع برشلونة لتفادي الخسارة الثالثة على التوالي في كامب نو للمرة الثانية في تاريخه، عندما يستضيف فاليكانو.


وكان الفريق خسر ثلاث مباريات متتالية على أرضه تحت قيادة لويس فان جال في 1998.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم