كارلو أنشيلوتي يلجأ إلى تدريب استثنائي لتدمير سلاح ليفربول

 أنشيلوتي يلجأ إلى تدريب استثنائي لتدمير سلاح ليفربول

أنهى ريال مدريد تحضيراته لنهائي دوري أبطال أوروبا، بمران أخير أجراه اللاعبون اليوم الخميس في مدينة "بالديبياس" الرياضية قبل السفر إلى باريس.


ومن المنتظر، أن يخوض الملكي مرانا اخر مساء الجمعة على ملعب المباراة التي تحتضنها بعد غد السبت العاصمة الفرنسية باريس ضد ليفربول.


وشارك في الحصة التدريبية الجماعية الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لليوم الثاني على التوالي.


ويعول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على كتيبته كاملة لمواجهة ليفربول، حيث تعافى تماما المدافع النمساوي دافيد ألابا من الامه العضلية وشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وبحدة لليوم الرابع على التوالي.


وأتاح تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني قبل 4 جولات على انتهائه لأنشيلوتي، توزيع الدقائق بين جميع عناصر الفريق في الشهر الأخير من المنافسة ومنح راحة للاعبين الأساسيين.


ورفع أنشيلوتي من حدة الحصص التدريبية في الأسبوع الأخير السابق على الموعد الأوروبي الكبير المنتظر.


ولليوم الرابع والأخير من الأسبوع في مدينة "بالديبياس" الرياضية، أدار الإيطالي حصة تدريبية قوية على أمل التتويج باللقب، منذ اخر مرة حققه الفريق في 2018.


واستهل الفريق الحصة التدريبية المغلقة ببعض التدريبات البدنية، قبل خوض عدة تدريبات معينة بالكرة وإعداد الجوانب التكتيكية، بحسب البيان الصادر عن ريال مدريد.


وخاض اللاعبون مباراة في ملعب بأبعاد مصغرة، في محاولة من المدرب الإيطالي لتعويد لاعبيه على التعامل مع التمريرات القصيرة والمساحات الضيقة، التي يتميز بها لاعبو ليفربول وتعتبر من أهم أسلحة فريق الألماني يورجن كلوب.


واختتم الملكي الحصة بالتدرب على التسديد وإنهاء الهجمات بطريقة صحيحة أمام المرمى.


وبعد تناول وجبة الغداء، انطلقت بعثة الفريق من مطار باراخاس متوجهة نحو العاصمة الفرنسية باريس.


ومن المقرر أن تصل بعثة ريال مدريد إلى مطار شارل ديجول، بعد رحلة تستغرق أقل من ساعتين، وتستكمل رحلتها في حافلة إلى المكان المخصص لمعسكر الفريق الذي يبعد بنحو 30 كيلومترا.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم