تشافي هرنانديز: عقلية الفريق تغيرت

 تشافي هرنانديز: عقلية الفريق تغيرت

أثنى تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز بشق الأنفس على ريال بيتيس في عقر داره (1-2) اليوم السبت في الجولة الـ35 لليجا، على "العقلية التي تغيرت" للفريق.


وحسم البارسا مقعده رسميا في دوري الأبطال في الموسم المقبل بفوزه القاتل على ريال بيتيس (1-2) في عقر داره، بهدف سجله ألبا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


وأشار تشافي في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (بينيتو فيامارين) "ربما في نوفمبر/ تشرين الثاني أو ديسمبر/ كانون الأول كنا لنتعادل في أي مباراة، ونتراجع للخلف، ولكن الآن نحن نتقدم للأمام".


كما شدد مدرب البارسا على تحسن أداء الفريق، رغم أنه لم ينجح في المنافسة على اللقب حتى النهاية.


وأوضح "فزنا على أصحاب المراكز العشر الأولى في الدور الثاني، نافسنا بقوة، وتحسن أداؤنا، أعتقد أن الأمر واضح للجميع، رغم الخسارة أمام قادش ثم رايو فايكانو، نجحنا في أن نعود للمنافسة، ولعبنا بشكل جيد، أو سيئ، أو أقل من الجيد، ولكننا نافسنا، وأصبحت لدينا روحا انتصارية، لم نحصل على أي هدايا من أحد".


وحول مباراة اليوم، التي حسمها البارسا في الدقيقة الأخيرة بهدف قاتل من جوردي ألبا، أشار إلى أن الفريق لا يزال "يفتقد للسيطرة على المباريات، بيتيس يجيد التحولات الهجومية السريعة، ولكننا فشلنا في هذا الأمر، بالطبع ما زال علينا التحسن في بعض الجوانب".

 

كما أثنى أسطورة النادي سابقا على اللاعب الواعد أنسو فاتي، الذي دخل في الشوط الثاني، وسرعان ما سجل هدف التقدم الأول، حيث قال عنه إنه "يعرف طريق المرمى، هناك لاعبين نجوم، وأنسو أحدهم، الفريق يشعر بوجوده دائما".


ولم ينس تشافي الثنائ على زميليه السابقين في الفريق وقائدي البارسا، سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، مؤكدا أنهم "متفانين ويبرهنون على ذلك في كل يوم".

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم