اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر بتاريخ 30/11/2022 كأس العالم 2022

 يحتضن ستاد “الجنوب” المواجهة النارية المرتقبة بين منتخبَي أستراليا والدنمارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 التي بدأت الأحد الموافق 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويتطلع المنتخب الأسترالي ممثل قارة أستراليا لتحقيق مفاجأة في مشواره بالمونديال ويحقق انتصارا على منتخب الدنمارك لخطف احدى بطاقتَي التأهل إلى دور الـ16 من المونديال، خاصة بعد الفوز الذى حققه على منتخب تونس ونحاحه فى احتلال المركز الثانى بالمجموعة برصيد 3 نقاط فى الوقت الذى توقف رصيد الدنمارك عند نقطة واحدة متساوية مع تونس بنفس الرصيد.

ويتسلح منتخب الدنمارك بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه، وذلك لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط في مشواره بالبطولة لحجز مقعد في دور الـ16 للمونديال.


الآن مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر اليوم 2022-11-30 كأس العالم قطر 2022 في إطار الجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة ، الدنمارك ضد أستراليا على الهواء مٌباشرة عبر beIN Sport Max 2HD ، حيث ستقام Match australia VS denmark على ارضية ملعب استاد الجنوب والتي ستنطلق بتمام الساعة الـ 6:00 مساءاَ بتوقيت قطر ومكة المكرمة ، الآن أستراليا والدنمارك LIVE مجاناَ من خلال موقعنا المتميز felardha.com .


في انطلاقة مباريات كأس العالم قطر 2022 في حدث كبير على مستوى العالم يشهد له التاريخ عبر مر السنين الحدث الأكبر والأضخم والافضل في التاريخ العالم يشهد مباريات كأس العالم 2022 فيفا قطر ، يقام كأس العالم FIFA™ كل أربع سنوات ويشارك فيه 32 منتخباً يتنافسون فيما بينهم على اللقب الكبير. تتأهل المنتخبات للبطولة عبر التصفيات القارية والبطولة تمثل فرصة رائعة للجماهير الذين يجمعهم شفعهم بالساحرة المستديرة.

توقيت ماتش الدنمارك X أستراليا اليوم :

نآو ماتش أستراليا ضد الدنمارك بتاريخ 2022-11-30 كاس العالم 2022 ، تنطلق في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وقطر ، وبتمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين ، 4:00 بتوقيت الجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة أستراليا والدنمارك الآن :

حصري الآن ماتش أستراليا Vs الدنمارك فـِ كأس العالم 2022 عبر felardha.com ، قنــــاة beIN Sport Max 2HD LivE تعرض بشكل حصري الدنمارك وأستراليا الآن بجودات متعددة ، حيث المعلق الصوتي عامر الخوذيري ـ الآن جميع مٌباريات كأس العالم 2022 قطر مجاناَ عبر felardha.com.


تنويه هام : نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقع فالعارضة، لا نقوم بانشاء او أستضافة محتوي رقمي مقرصن بل نقدم محتوى رياضي أخباري فقط و متابعة لحظية لنتيجة المباريات بشكل كتابي وليس محتوى مرئي، و نؤكد أن يجب متابعة جميع المباريات عبر القنوات و المنصات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.


إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close