قلق في برشلونة بسبب ليونيل ميسي

قلق في برشلونة بسبب ليونيل ميسي.. طالع التفاصيل

تداولت التقارير في الساعات القليلة الماضية احتمالية عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد توتر الاجواء بينه وبينه باريس سان جيرمان، خاصة بعد هجوم الجماهير عليه. 

وقبل مباراة باريس سان جيرمان الماضية بالدوري الفرنسي، اطلقت جماهير النادي الباريسي صافرات استهجان على ميسي بعد نداء اسمه في التشكيله بالملعب.

ويأتي ذلك بعد خروج النادي الباريسي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي رغم مشروع النادي بقيادة ناصر خليفي، رئيس النادي.

وأشارت تقارير صحفية عن ما يقلق النادي الكتالوني بشأن مستقبل ليونيل ميسي بالفترة المقبلة.

قلق في برشلونة بسبب ليونيل ميسي.. طالع التفاصيل

‏وفقًا لـ صحيفة ” موندو ديبورتيفو “، فإن سيرجي روبيرتو ينضم إلى شتيغن و أراوخو ويفتح الأبواب لأجل عودة ميسي إلى النادي الكتالوني.

وشدد المصدر انه في الأيام الأخيرة كان هناك العديد من اللاعبين المهمين في البارسا الذين أبدوا قلقهم بشأن مستقبل زميلهم السابق في الفريق حيث يريدوا عودته إلى النادي الكتالوني بأسرع وقت.

وكان قد قال روبيرتو في تصريحات عقب مباراة ريال مدريد أمس:” من الذي لن يكون مستعدًا لعودة ميسي؟ في النهاية ، لا نريد التحدث كثيرًا لأنّ من يجب أن يقرر هو الرئيس أو المدرب أو أيّاً كان ، ولكن إذا كان الأمر بـ يد الـ لاعبين، فنحن ننتظره الآن.

وأختتم:” أتمنى عودة ميسي. نحن ننتظره. إنه لا يستحق المعاملة التي يتلقاها في باريس.

وحسب الصحفي المشهور ” فابريزو رومانو ” فإن ميسي لديه عرض التجديد مع باريس سان جيرمان ولكن برشلونة يحلم بعودته.

وشدد المصدر إن ليو لا يقبل حتى الان عرض التجديد لأنه يريد ان يفهم المشروع والمدرب، و لا علاقة له بالراتب المقدم له.

إرسال تعليق

أحدث أقدم