اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 

النصر السعودي يغري بنزيما براتب فلكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إقدام نادي النصر السعودي على تقديم راتب فلكي من أجل إقناع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما البالغ من العمر 35 عام، مع الميرنجي في نهاية الموسم الحالي، وسط غموض حول موقفه في الفريق.

النصر السعودي يغري بنزيما براتب فلكي

كشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، عن تلقي كريم بنزيما أكثر من عرض من أجل الانتقال إلى دوري روشن السعودي، خاصةً بعد اقتراب نهاية مسيرته مع النادي الملكي.

وأشارت ” ماركا “، إلى أن السعودية تسعى إلى استقدام أسماء عالمية خلال الفترة المقبلة، مع سعي العالمي السعودي من أجل ضم بنزيما والاستفادة من خدماته في الصيف.

وشددت على أن موقف الريال الغير محدد بالوقوف على موقف الفرنسي، هو من دفع العديد من الأندية للسعي لضمه وعلى رأسهم النصر السعودي.

وقدم أصفر الرياض عرضًا من أجل ضم اللاعب بقيمة 30 مليون يورو كراتب له، في رغبة من الإدارة النصراوية بإعداد فريق يضم نجوم العالم، عقب انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويحتل العالمي المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للموسم الرياضي الحالي، برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد المتصدر للترتيب.


إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close