بعد تسبب احمد حجازي في خسارة الاتحاد أمام الهلال السعودي.. أول رد فعل من المدرب!

بعد تسبب احمد حجازي في خسارة الاتحاد أمام الهلال السعودي.. أول رد فعل من المدرب!

أعرب مدرب الاتحاد عن أول تعليق له بعد خسارة فريقه أمام الهلال بسبب احمد حجازي، وذلك عقب المباراة التي أقيمت مساء الأحد والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

والتقى فريق إتحاد جدة مع نظيره الهلال السعودي في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك السعودي، والتي انتهت المواجهة بينهما بنتيجة هدف دون رد لصالح الزعيم عن طريق النيران الصديقة، بأقدام النجم المصري احمد حجازي.

وشهدت أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، فعاليات اللقاء بين الفريق الهلالي ونظيره الاتحاد، والتي تأهل على إثرها المذكور أولًا إلى نهائي كأس الملك في انتظار الفائز من مباراة النصر والوحدة اليوم.

بعد تسبب احمد حجازي في خسارة الاتحاد أمام الهلال السعودي.. أول رد فعل من المدرب!

وتحدث المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمام الهلال، قائلًا: ”كنا نتوقع مباراة صعبة أمام فريق جيد، أعتقد أننا أدينا بشكل جيد”.

وأضاف: ”تمكنّا من التحكم دفاعيا، وخلقنا الكثير من الفرص، النتيجة لم تكن منتظرة بسبب لحظة من عدم التركيز ولعبنا بشكل جيد وفخور بالفريق”.

وأكد المدرب البرتغالي: ”مباراة كانت برتم عالي، استجابة اللاعبين في المباراة بشكل عام والأشواط الإضافية تُظهر بأن الفريق بدنيا كان جيد”.

واستطرد: “عندما نضع خطط المباراة هدفنا الرئيسي حسم المواجهة في الـ 90 دقيقة الأساسية ، كان بإمكاننا حسم المواجهة وحصلنا على الكثير من الفرص”.

واستكمل: ”المجموعة دائما هي المهمة ، روح المجموعة اليوم كانت ممتازة والفريق ساعد بعض بشكل رائع وهذا ما نبحث عنه في الاتحاد”.

اختتم: ”شكرا للجماهير التي دعمتنا بشكل خاص ويجب أن نستعد للقادم من الآن”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم