اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

في موقع فالعارضة، نقدم لكم تفاصيل مهمة حول موعد مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب "استاد الإمارات".

موعد مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد المباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد

يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، ستشهد الملاعب مواجهة مثيرة بين آرسنال وشيفيلد يونايتد. ستُلعب هذه المباراة في إطار الجولة العاشرة من دوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، وستقام على ملعب "استاد الإمارات".

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

فيما يتعلق بترتيب الفرق في الدوري، يحتل آرسنال المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بعد خوض 9 مباريات، حيث فاز في 6 منها وتعادل في 3. أما شيفيلد يونايتد، فيجد نفسه في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد خوض 9 مباريات، دون تحقيق أي انتصار، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

المواجهات المباشرة بين الفريقين

تواجه الفريقان في 5 مباريات سابقة، حيث انتصر آرسنال في 3 منها، بينما حقق شيفيلد يونايتد الانتصار في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.

 توقيت مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد

لا تفوتوا هذه المباراة المهمة في الدوري الإنجليزي. ستنطلق المباراة يوم السبت 28 أكتوبر 2023 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد

لمتابعة أحداث المباراة على شاشتكم، سيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت 2 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بي إن سبورت هي الوجهة الحصرية لمتابعة دوري الإنجليزي في هذه المنطقة، وتوفر تغطية شاملة وجودة عالية لأهم الأحداث الرياضية.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close