بوتشيتينو: وهدفنا حسم اللقب، أريد اصطحاب مبابي الى منزلي

 بوتشيتينو: وهدفنا حسم اللقب، أريد اصطحاب مبابي الى منزلي

ظهر  ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد لانس، في الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي، على ملعب " بارك دي برانس ".


وقال المدرب:" نحن مهتمون جداً بحسم اللقب بشكل رسمي غداً، وبعد ذلك يمكننا إشراك بعض اللاعبين الشباب واللاعبين الذين لم يحظوا بالمزيد من الدقائق".


وأضاف:" مبدأ المداورة؟ ليس هذا الوقت المناسب، نريد حسم الدوري العاشر، رغبتنا هي أن ننهي الموسم بأفضل عدد من النقاط، هدفنا هو حسم اللقب ".


واستطرد:" التتويج باللقب هو أمر مهم، ونأمل أن نحتفل أمام جماهيرنا غداً، ونتمنى أن نضع جميع الخلافات جانباً، سيكون من الجميل أن تكون هناك أجواء خاصة".


ونوه:" بغض النظر عن إمكانية الاحتفال غداً باللقب، فنحن نمنح نحترم نيس، ولا نتوقع مباراة سهلة، بل على العكس، لانس فريق جيد ويقدم كرة قدم جيدة، ستكون مواجهة صعبة".


وأتم حول موعد اتخاذ كيليان مبابي قراره بشأن مستقبله:"أتفهم أن القرارات ستأتي عندما نفوز بالدوري ومع نهاية الموسم، ويبدو لي أن هذا هو الأفضل للنادي ولأجل اللاعبين، بأنانية أرغب في اصطحاب مبابي معي، حتى أريد اصطحبه معي الى منزلي في الإجازة، من الواضح أنني أرغب في استمراره ويحب على النادي يجدد عقده".

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم