الريال يحبط ريمونتادا تشيلسي ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال

الريال يحبط ريمونتادا تشيلسي ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال

تأهل ريال مدريد الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة 3-2 خلال مواجهة، في إياب ربع النهائي والتي تقام في معقل  " سانتياجو برنابيو "، علماً أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد 3-1.


  سجل ماسون ماونت هدف التقدم لتشيلسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 ومع بداية الشوط الثاني اضف المدافع الالماني أنطونيو روديجر هدف ثاني برأسية في الدقيقة 50، ثم سدد كروس كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس ميندي وفي الدقيقة 63 سجل ماركوس ألونسو هدف ثالث لكنه الغي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو بسبب لمسة يد على لاعب البلوز قبل تسجيل الهدف، وسدد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تسديد رأسية لكنها ترطتم فالعارضة وتحرمه من الهدف الأول.


 وفي الدقيقة 75 أضاف تيمو فيرنر الهدف الثالث لتشيلسي بعد تلقى تمريرة بينية من ماتيو كوفاسيتش، وراوغ دفاع الميرنجي وسددها في الشباك الحارس كورتوا.


 وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد من هدف محقق بعد رأسية من هافيرتز في الدقيقة 77، ثم نجح البديل رودريجو جوس من تسجل الهدف أول مستغلاً كرة رائعة من مودريتش في الدقيقة 80 وسددها من لمسة واحدة أسفل يسار الحارس ميندي.


وسدد ماونت كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى، ثم خرج فيرنر ودخل بوليسيتش، ثم أهدر بوليسيتش فرصة هدف محقق في الدقيقة 90+3 بعدما سدد الكرة خارج الملعب، لينتهي الشوط الثاني 3-1، ويتجه الفريقين الى الأشواط الإضافية، كون مباراة الذهاب قد انتهت بنفس النتيجة لصالح ريال مدريد.


واستمرت المحاولات من كلا الفريقين، لينتهي الوقت الأصلي، ويتم اللجوء للأشواط الإضافية.


وفي الشوط الأول الإضافي، سجل كريم بنزيما هدف ثاني  لريال مدريد برأسية بعد كرة عرضية من فينيسيوس في الدقيقة 96.


ورغم محاولات لاعبي تشيلسي في الدقائق الأخيرة، إلا أن الميرنجي صمد أمام المد الإنجليزي، ونجح في حسم التأهل لنصف النهائي.


Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم