صلاح يساهم في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

صلاح يساهم في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

ساهم النجم المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول الباهر على ضيفه مانشستر يونايتد (4-0) الثلاثاء في المرحلة الثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف اللقاء كل من لويس دياز ومحمد صلاح ثنائية وساديو ماني في الدقائق 5 و22 و68 و85 من عمر المباراة.


وتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد 4-0 مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 30.


أما مانشستر يونايتد الذي يسعى لانتزاع مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فقد تعرّض لخيبة جديدة ليتجمّد رصيده عند 54 نقطة في المركز السادس بالتساوي في النقاط مع أرسنال الخامس الذي خاض مباراتين أقل ويلعب الأربعاء في ضيافة غريمه اللندني تشيلسي، وبفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الرابع.


وخاض يونايتد المباراة بغياب نجمه وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية "هاتريك" خلال الفوز (3-2) على نوريتش في المباراة السابقة، وذلك بعد يوم من إعلانه عن وفاة أحد أطفاله.


وعند الدقيقة السابعة، وهو الرقم الذي يحمله رونالدو، وقف الجمهور في لفتة جميلة تصفيقًا لمدة دقيقة كتحية لابن البرتغالي الذي فارق الحياة كما ظهر قميصه في المدرجات فيما أنشدت الجماهير نشيد الفريق "يو ويل نيفير ووك ألون" (لن تسير وحدك أبدًا).


وبعد أن سجل ثلاثية ذهابًا، بات صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري يسجل خمسة أهداف في مرمى يونايتد في موسم واحد.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم