كارلو أنشيلوتي: سيميوني هنأني على الليجا

كارلو أنشيلوتي: سيميوني هنأني على الليجا

 ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الخسارة 1-0 أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة الـ35 من الليجا، على ملعب " واندا ميتروبوليتانو ".

وقال المدرب:" لم نكن جيدين في الشوط الأول، وفقدنا المبارزات والتمريرات، لم نكن بحاجة إلى النقاط، ولكن كان علينا لعب مباراة جيدة، في الشوط الثاني كنا أفضل وتفادينا المشاكل".


وأضاف:" كانت الأولوية اليوم هي تجنب أي مشاكل، سيكون الأمر كذلك في بقية المباريات، أولئك الذين لم يلعبوا كثيراً اليوم سيلعبون فيما هو قادم، هذه المباريات تجعلنا نحافظ على إيقاعنا".


وبين:" ماريانو عانى مشكلة في أوتار الركبة خلال الإحماءات، وكان يوفيتش مصابًا بالتهاب المعدة والأمعاء أمس، وفضلت عدم الإعتماد على كريم بنزيما لأنه مرهق بعض الشيء".


وزاد:" فكرتنا هي تجهيز الفريق لنهائي دوري الأبطال، واجه يوفيتش مشاكل في الشوط الأول لأننا لم نكن قادرين على اللعب بشكل جيد في الخلف، لذلك واجه المهاجمون صعوبة أكبر من الآخرين".


وأتبع:" مباريات الليجا مفيدة للغاية بالنسبة لنا، لدينا فرصة لاستعادة الجميع والوصول إلى نهائي دوري الأبطال في حالة جيدة. أنا سعيد بذلك، فالفيردي لاعباً أساسياً في ريال مدريد".


وأتم:" كان لدي مشكلة مع مساعد الحكم، لأن لاعبوا أتلتيكو مدريد لم يحصلوا على بطاقات صفراء، ثم تلقيت أنا بطاقة صفراء، لقد هنأني سيميوني على الدوري وكل شيء على ما يرام معه ".

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم