اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

كريم أديمي: أرفض نغمة خليفة هالاند

 رفض المهاجم الشاب كريم أديمي، المنضم حديثا لفريق بوروسيا دورتموند، اعتبار نفسه خليفة للمرة الثانية في مسيرته لنظيره النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يستعد للرحيل عن النادي تجاه مانشستر سيتي.


وأعلن دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني هذا الموسم، أمس الثلاثاء، تعاقده مع أديمي، لاعب منتخب ألمانيا للشباب، الذي سينضم للفريق قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، الذي كان يلعب هالاند في صفوفه قبل انضمامه للدوري الألماني.

 

ويبدو هالاند جاهزا لإنهاء مسيرته مع دورتموند من أجل الانتقال لصفوف مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وفي مؤتمر صحفي عقده بمدينة سالزبورج النمساوية، قال أديمي “الأمر مشابه هنا في سالزبورج عندما جئت إلى الفريق الأول. ومن قبيل المصادفة أن الجماهير وصفتني بأنني سأكون خليفة لإيرلينج هالاند أيضا. لكنني أريد استبعاد ذلك لأنني لاعب مختلف تماما”.


تم تسمية أديمي كخليفة لهالاند في دورتموند من قبل البعض لكن البعض الآخر يقول إنه بدلاً من ذلك، فإنه سيعوض جادون سانشو، الذي انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، فيما تردد أن إدارة النادي الألماني تبحث عن مهاجم آخر.

 

وصرح أديمي /20 عامًا/، بأنه كان على اتصال مع دورتموند لفترة طويلة قبل توقيع عقدا مدته خمس سنوات، مضيفا أنه يشعر بالرضا حيال ذلك، وقال إن “هذه قد تكون الخطوة الجيدة التالية” بالنسبة له.


وأضاف أديمي أن الحديث المطول الذي أجراه مع ماركو روزه، مدرب دورتموند، والذي له أيضًا تاريخ في سالزبورج، ساعده في اتخاذ قراره بعدما سمع “الكثير من الأشياء الجيدة عن الفريق والمدرب الذي أراد أن أنضم لدورتموند”.


من جانبه، قال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لسالزبورج، إن أديمي يواجه مستقبلاً مشرقًا في دورتموند.


وأكد فرويند: “بناء على معرفتي بكريم، أعتقد أنه سيصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير في دورتموند. الطريقة التي يلعب بها كرة القدم مذهلة وستؤدي في كثير من الأحيان إلى انتزاع الآهات من جماهير الفريق”.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close