برشلونة يكتشف الصعوبات في طريقه لضم كوندي

 

برشلونة يكتشف الصعوبات في طريقه لضم كوندي

أصبح برشلونة واحداً من أبرز الأندية في صنع الحدث في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث نجح النادي الكاتالوني في الوصول لعدة أهداف مهمة كان أخرها التوقيع مع كلاً من رافينيا وليفاندوفسكي.

وحسب صحيفة ماركا فإن برشلونة سيعمل فوراً على هدفه القادم في سوق الانتقالات وهو قلب الدفاع الفرنسي جول كوندي نجم فريق إشبيلية ويسعى البارسا لإغلاق تلك الصفقة في أسرع وقت ممكن.

ولا ينسى البارسا أهمية تعزيز خط الدفاع هذا الصيف في كامب نو، حيث كان الدفاع هو أكثر الخطوط التي تسببت في الصداع للمدرب تشافي هيرنانديز، وعلى الرغم من وصول كريستنسين من تشيلسي في صفقة انتقال حُر فإن المردب يحتاج إلى مزيد من اللاعبين في قلب الدفاع.

مطالب إشبيلية قد تمنع برشلونة من ضم كوندي

ومع ذلك أفادت الصحيفة بأن المفاوضات لضم كوندي لن تكون سهلاً لسببين، والأول هو بسبب مطالب إشبيلية.

وأما السبب الثاني فهو يرجع لحقيقة أن هناك العديد من الأندية المهتمة باللاعب الدولي الفرنسي مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي بينما لن يدخل مانشستر سيتي في المعركة في الوقت الحالي رغم أنه يتابع الموقف.

ويتوقع أن يطلب إشبيلية ما لا يقل عن 60 مليون يورو للتخلي عن كوندي، وقد طالب مونتشي المدير الرياضي للنادي الأندلسي بمزيد من الوقت لحسم مستقبله وخصوصاً وأن اللاعب كان يتعافي من إصابته مؤخرا ولم ينضم لجولة الفريق الأندلسي في كوريا.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم