يوفنتوس يُحدد أهدافه لتعويض كيليني هذا الصيف

يوفنتوس يُحدد أهدافه لتعويض كيليني هذا الصيف
أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

  أكد موقع فوتبول إيتاليا بأن جابرييل قلب دفاع أرسنال يأتي ضمن رأس قائمة يوفنتوس لتعويض خروج جورجينو كيليني، وخصوصاً في ظل اقتراب كاليدو كوليبالي نجم نابولي من الانتقال إلى تشيلسي.

ومن المتوقع أن يُكمل كوليبالي عملية انتقاله مقابل 40 مليون يورو إلى ستامفورد بريدج اليوم بعد أن وافق بالفعل على الشروط الشخصية لعقده مع عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً أول خيار للمدرب ماكس أليجري ليحل محل جورجيو كيليني الذي رحل إلى أمريكا، لكن انتقال كوليبالي الوشيك إلى تشيلسي يعني أن على اليوفي تغيير خططه.

جابرييل نجم أرسنال على رأس قائمة يوفنتوس

ومن المتوقع أن يطلب أرسنال ما لا يقل عن 30 مليون يورو لبيع مدافعه البرازيلي هذا الصيف، ولذلك فإن لدى اليوفي كذلك بدائل أخر مثل نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا والذي يُقدر سعره بحوالي 15 مليون يورو.

وبالإضافة إلى ذلك هناك أسماء أخرى مثل باو توريس لاعب فياريال، بينوا بادياشيل لاعب موناكو، مانويل أكانجي لاعب بوروسيا دورتموند.

وكذلك فإن اليوفي يتابع موقف المدافع البرازيلي جيلسون بريمر نجم تورينو في سوق الانتقالات، لكن أوربانو كايرو فاجئ المتقدمين للحصول على خدماته بالتأكيد على أن قيمته قد تساوي قيمة ميلان سكرينيار، أي حوالي 70 مليون يورو.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم