رافينيا يقلد مبابي بسبب برشلونة

 

رافينيا يقلد مبابي بسبب برشلونة

 ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب الجديد لبرشلونة الإسباني، رافينيا، قلد الفرنسي كيليان مبابي، الذي كان على مقربة من الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، قبل أن يغير رأيه بشكل مفاجئ ويوقع على عقد جديد مع إدارة ناديه، باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن الجناح البرازيلي السابق لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي نشر قصة “ستوري” عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام، مستخدماً صورة معدلة ومنتشرة للاعب الفريق الباريسي، نشرها مبابي من قبل كتعبير عن حبه لريال مدريد منذ الطفولة.

آس تكشف تقليد رافينيا لمبابي

ونشر رافينيا صورة مشابهة لصورة مبابي، الطفل الصغير، حين كان يستلقي على سريره وحوله صور لنجوم يلعبون في ريال مدريد، على رأسهم كريستيانو رونالدو، أسطورة الميرينجي ونجم يوفنتوس الإيطالي السابق.

وظهر البرازيلي في الصورة وهو يرتدي قميص برشلونة، مستلقياً على سريره، وحوله صور لنجوم تقمصوا ألوان البارسا على غرار لويس سواريز، ليونيل ميسي، أندريس إنييستا، ووكيله ديكو.

وكان رافينيا قد قال بعد توقيعه لبرشلونة، في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية “أنا أحقق حلم الطفولة بارتداء قميص برشلونة، إنه فخر كبير بالنسبة لي أن أرتدي نفس القميص الذي ارتداه العديد من النجوم من قبل”.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم