اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

سترلينج يستعد للكشف الطبي داخل تشيلسي

 يعتزم نادي تشيلسي الإنجليزي إتمام تعاقده مع رحيم سترلينج، بعدما توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بانتقال اللاعب مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني.


وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، أنه من المتوقع أن يخضع سترلينج (27 عاما)، للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويأمل فريق تشيلسي إتمام الصفقة في الوقت المناسب، ليتمكن المهاجم الإنجليزي الدولي من الانضمام للفريق في فترة إعداد ما قبل الموسم، التي سيخوضها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.


وكان سترلينج أحد أهم أهداف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية، رغم أن الفريق ارتبط اسمه بالتعاقد مع رافينيا مهاجم ليدز، والبرازيلي ريتشارليسون.


وفي النهاية، تعاقد توتنهام مع ريتشارليسون من إيفرتون.


وعلمت "بي.أيه.ميديا" أن سترلينج اتفق مع مسؤولي تشيلسي على كافة الشروط الشخصية، بما في ذلك التوقيع على عقد مدته 5 سنوات، مع خيار إضافة 12 شهرا إضافية.


وانضم سترلينج لمانشستر سيتي قادما من ليفربول مقابل 44 مليون جنيه إسترليني في تموز/يوليو 2015 ولعب دورا رئيسيا في نجاح الفريق تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.


وتوج سترلينج مع مانشستر سيتي ب4 ألقاب للدوري الإنجليزي، ولقبا في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 ألقاب لكأس الرابطة، وسجل 131 هدفا في 339 مباراة مع السيتزينز.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close