نجم بوروسيا دورتموند الجديد يتحدى بايرن ميونخ

نجم بوروسيا دورتموند الجديد يتحدى بايرن ميونخ
سيباستيان هالر 

 أطلق سيباستيان هالر المهاجم الإيفواري الجديد لفريق بوروسيا دورتموند تحدياً خاصاً ضد بايرن ميونخ، مؤكداً بأن هدفه مع فريقه الجديد هو الفوز على البافاري والتتويج بلقب الدوري الألماني في الموسم القادم.

وتحدث المهاجم القادم من أياكس إلى القنوات الرسمية لنادي دورتموند، مؤكداً الطموحات الكبيرة التي يملكها أسود الفيستفاليا هذا الموسم.

وجاء في تصريحات هالر : “دورتموند ليسوا الوحيدين ولكنهم بالتأكيد المنافس الأكبر لنادي بايرن ميونخ، وهدفنا واضح وهو التنافس معهم في الموسم الجديد”.

هالر: نريد التغلب على بايرن ميونخ والتتويج بالدوري الألماني

واستطرد: “ولما لا؟، قد يكون هدفنا هو احتلال المركز الأول..نريد التغلب عليهم والفوز بالدوري الألماني..وخصوصاً وأنهم فازوا به لعدد كبير من السنوات ويجب أن نحاول كسر هذه الهيمنة”.

وقال لاعب ويستهام يونايتد السابق : “أحب تسجيل الأهداف وربما هذه هي مهمتي الأولى ولكني أسعى لتقديم التمريرات الحاسمة أيضاً، إنه شعور جميل أن تعطي شيئاً ما ..إنها مثل هدية لزميلك في الفريق، ولذلك من المهم أن أحلو مساعدة بقية زملائي”.

وأنهى هالر الموسم الماضي كأفضل هداف في الدوري الهولندي برصيد 21 هدفاً كما أن سجل 11 هدفاً في 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

Related Posts

إرسال تعليق

أحدث أقدم