اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

كريستيانو رونالدو كاد يبكي من السخرية منه! نجم مانشستر يونايتد يدلي بتصريح صادم

تحدث ريو فيرديناند أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قيامه بالسخرية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تواجدهما معًا بالشياطين الحمر.

ولعب الدون مسبقًا مع فيرديناند في أولد ترافورد لفترة طويلة، قبل أن يرحل صاروخ ماديرا عن النادي الإنجليزي لينتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009.

ويتواجد كريس حاليًا في نادي النصر السعودي، حيث انتقل إليه في ميركاتو شتاء 2023 في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي خلال فترة كأس العالم 2022.

وتحدث فيرديناند عن تجربته مع البرتغالي خلال تصريحات في البرنامج الإذاعي “كايل وجاكي”، قائلًا: “أنا وفورتشن الذي كان زميلنا في الفريق كنا نسخر منه بصفة مستمرة لأنه كان أصغر سنًا منا وقمنا بتخويفه نوعًا ما، وفي نفس الوقت حاولنا منحه بعض المرونة”.

كريستيانو رونالدو كاد يبكي من السخرية منه! نجم مانشستر يونايتد يدلي بتصريح صادم

وتابع: “اعتدنا أن نلعب تنس الطاولة عدة مرات قبل التدريب للإحماء، وكنا نسحقه أنا وفورتشن بصفة مستمرة، كنا مثل فيدرر ونادال، ولكن رونالدو كان منافسًا سهلًا لدرجة أنه كاد يبكي بعد التعرض للهزيمة”.

الجدير بالذكر أن صاروخ ماديرا حقق العديد من الألقاب خلال رحلته الأولى مع فريق مانشستر يونايتد، حيث نجح في الظفر بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، بالإضافة للقب كأس الاتحاد الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close