ميسي عاد إلى برشلونة لهذا السبب.. صدمة للجماهير!

ميسي عاد إلى برشلونة لهذا السبب.. صدمة للجماهير!

تعرف على سبب تواجد ميسي في برشلونة، حيث انتشرت التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل لاعب باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي.

وينتهي عقد نجم التانجو مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل، حيث يسود الغموض قرار اللاعب بالوجهة المقبلة.

وتلقى الليو الأرجنتيني عدة عروض من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي والبارسا فريق اللاعب السابق.

وشوهد أمس الأحد وجود الأسطورة الأرجنتينية في مدينة برشلونة، رفقة عائلته كاملةً، كما أن اللاعب كان بحوذته 15 حقيبة، ودخل من باب مختلف للمطار بحيث لا يجذب أنظار الجميع.

وبحسب ما كشفه الصحفي الإسباني الشهير، جيرارد روميرو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن ليونيل جاء لحسم أمور انتقاله إلى البرسا.

وقال جيرارد: “كل يوم هناك الكثير من الحسابات على تويتر يدعون أن لديهم معلومات عن النادي، ويقولون علي أنني كاذب، وثم بعد فترة ينشرون ما قلته”.

واستكمل روميرو: “رافق ميسي عائلته بأكملها إلى برشلونة، بالإضافة إلى بيبي كوستا ومساعديه”.

وأضاف: “هذه ليست زيارة اعتيادية لميسي في برشلونة لأن بيبي كوستا كان يحمل 15 حقيبة سفر. بالنظر للزيارات السابقة، ميسي هذه المرة خرج من باب مختلف من المطار حرصًا على ألا يراه أحد في برشلونة”.

وأتم: “ميسي أقرب من أي وقت مضى للعودة إلى فريقه السابق برشلونة”.

ميسي عاد إلى برشلونة لهذا السبب.. صدمة للجماهير!

ولكن وفقًا لما أكدته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن اللاعب سافر إلى برشلونة للحصول على الاسترخاء بعد أن منح كريستوفر جالتييه، لاعبو باريس سان جيرمان راحة لمدة 3 أيام.

كما أفادت الصحيفة، أن تواجد الليو في برشلونة ليس له علاقة بعودته إلى صفوف البلوجرانا مرة اَخرى، خاصةً أن البارسا لم يتخذ قراره نحو الأرجنتيني في انتظار قرار رابطة الليجا بشأن خطة فاتورة رواتب اللاعبون.

إرسال تعليق

أحدث أقدم