اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

قمة مكررة.. موعد مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ضرب نادي مانشستر سيتي موعدًا مع ريال مدريد في دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.مانشستر سيتي وريال مدريد تمكنا من التأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب إنتر وميلان.

وتفوق مانشستر سيتي (4-1) على بايرن ميونيخ، فيما فاز ريال مدريد (4-0) على تشيلسي، في مجموع المباراتين اللتين أقيمتا في دور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية. موعد مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباوأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، منذ لحظات، موعد مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 ذهابًا، يستدرج ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي إلى ملعب سانتياجو برنابيو، في 9 مايو المقبل.

 إيابًا، يحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، في 17 مايو القادم.

العملاقان الإنجليزي والإسباني سبق لهما أن التقيا في دوري أبطال أوروبا في 8 مباريات سابقة بين 2012 و2022، فاز ريال مدريد في 3 مواجهات، انتصر مانشستر سيتي في 3 أخرى، فيما فرض كلاهما التعادل في مناسبتين.

على مستوى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يظهر تفوق الريال واضحًا على السيتي، حيث عبر الإسبان في نسختي 2016 و2022 إلى المباراة النهائية، قبل تحقيق اللقب.يذكر أن ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 يونيو 2023.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close